أفضل أجهزة التابلت لعام 2018

يصعب اقتصار أفضل جهاز تابلت لعام 2018 في منتج واحد فقط، في حين أصبحت أجهزة iPad من أبل مساوية للتابلت، يتواجد هناك الكثير من الأندرويد أيضًا.

وقد صعدت مايكروسوفت من لعبتها، منتجة بعض أجهزة التابلت التي لا تقبل المنافسة عندما نفكر في الإنتاجية.

باستخدام قلم Surface ولوحة مفاتيح قابلة للإزالة، يجعلون العمل أثناء الحركة أمرًا سهلاً.

ولمساعدتك على اتخاذ قرار حول أفضل جهاز تابلت، قمنا بتوفير مجموعة من الخيارات التي يمكن أن تكون مناسبة لأي شخص.

أفضل أجهزة التابلت

أفضل أجهزة التابلت لعام 2018

10.5 Inch iPad Pro

10.5 Inch iPad Pro

جهاز آيباد برو بحجم 10.5 بوصات هو أفضل أجهزة التابلت الموجودة في الوقت الحالي مع أسرع معالج لأجهزة التابلت من أبل وشاشة ترو تون.

بالإضافة إلى دقة الشاشة 2224 × 1668، ويلاحظ بشكل ملحوظ عندما يتم إيقاف تشغيلها وتتحول الشاشة إلى ضوء مزرق مشرق. 

ناهيك عن أن جهاز آيباد برو متوافق مع القلم، ولديه موصل خاص بلوحات المفاتيح، لذلك لا تضطر إلى الاعتماد على اتصال Bluetooth للكتابة. 

كما توفر آبل الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميجا بكسل مع فيديو بدقة 4K عالية الوضوح، بالإضافة إلى كاميرا بدقة 7 ميجا بكسل من فيس تايم، لأولئك الذين يرغبون في التقاط صور أفضل.


Amazon Fire HD 10 

Amazon Fire HD 10

يعد جهاز التابلت Fire HD 10 من أحدث وأكبر جهاز لوحي Fire من شركة أمازون، ويعد ذلك الخطوة الأولى في منافسة حقاً لمنتجات سامسونج وأبل الكبيرة.

 يأتي بثلاثة ألوان متنوعة (أسود ، أزرق أو أحمر)، بالإضافة إلى حجمان (32 جيجابايت أو 64 جيجابايت). يأتي Fire HD 10 مع شاشة بدقة 1080 بكسل كاملة، لذلك ستتمكن من نشر ومشاهدة الأفلام المذهلة وتشغيل ألعاب الفيديو عالية الدقة بوضوح لا يصدق. 

لقد تم بناؤها حتى في تقنية LCD مثيرة للإعجاب داخل المحولات والتي توفر زوايا أقل وأكثر وضوحًا. حتى أن مكبرات الصوت الستيريو الموجودة في Fire 10 تشبه إلى حد كبير تلك التي تتوافر بمنزلك.


ASUS ZenPad 10.1

ASUS ZenPad 10.1

يأتي ASUS ZenPad 10.1 بسعر رائع أقل من 160 دولارًا ويحتوي على الكثير من الميزات الجيدة للقرص الرخيص المستند إلى Android.

كما يوحي الاسم، يحتوي ZenPad على شاشة IPS عالية الدقة مقاس 10.1 بوصة. يقيس .4 x 9.9 x 6.8 بوصة، كما يأتي مع 16 جيجابايت من التخزين. 

ومع ذلك، فهو ليس بطي، وذلك بفضل ذاكرة الوصول العشوائي 2 جيجابايت ومعالج 64 بت رباعي النواة. إذا كنت تريد التقاط صور، فإنه يحتوي على كاميرا خلفية بدقة 5 ميجا بكسل وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجا بكسل لصور السيلفي.


Samsung Tab A

Samsung Tab A

تم تصميم جهاز التابلت من سامسونج مع وضع القابلية للحمل، ويأتي بذاكرة داخلية سعة 16 جيجابايت.

يعمل بنظام تشغيل اندرويد مارشملو مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجابايت ويعطي معالج 1.6Ghz من Octa-Core أداءً سلسًا. يحتوى على فتحة بطاقة micro SDMT لتوسيع السعة الداخلية لتصل إلى 200 جيجابايت، مما يجعله مثالي لتحميل ما يكفي من الأفلام والتطبيقات.

كما أن عمر البطارية الذي يدوم 13 ساعة مثالي أيضًا للتمديد الطويل على الطريق، في حين أن الشاشة الصغيرة مقاس 10.1 بوصة والمظهر الرفيع لن يثقلانك على الرغم من عرض صور ممتازة.

أخيرًا، يمكنك إنجاز مهام متعددة بسهولة، بفضل الميزة الجديدة والتي ينفرد بها عن باقي أجهزة التابلت والتي تتيح لك تشغيل تطبيقين جنبًا إلى جنب.
أفضل أجهزة التابلت لعام 2018 Al Korbi on 3:07 م 5
جميع الحقوق محفوظة لـ القربي للمعلوميات
يتم التشغيل بواسطة Blogger.