أسرع VPN لنظام ماك لعام 2018

أصبحت أجهزة الكمبيوتر المكتبية من آبل مستهدفة بشكل متزايد من قبل المخترقين الإلكترونيين، فلضمان سلامة بياناتك يفضل الحصول على أسرع VPN لنظام ماك.

فبالإضافة إلى برامج مكافحة الفيروسات المختصة، فإن الأشخاص الذين لديهم جهاز Mac يحتاجون إلى شبكة افتراضية خاصة عالية الجودة مثل نظام Windows.

إذا كنت مشتتًا في تحديد أيهما أفضل و أسرع VPN لتتعامل معه، سنوفر لك المساعدة من خلال تقديم مجموعة من أسرع VPN لنظام الماك.

أسرع VPN لنظام ماك لعام 2018


أسرع VPN لعام 2018

⦁ ExpressVPN

ExpressVPN

ExpressVPN هو أفضل اختيار لأسرع VPN على مستوى العالم في نظام Mac، فهو يوفر لك تشفير 256 بت من خلال OpenVPN UDP.

يتميز التطبيق الخاص بالشركة بسهولة الاستخدام ويحتوي على أفضل خيارات بنقرة واحدة للتواصل مع العميل، مع المزيد من الخيارات المتقدمة.

يوفر أيضًا تطبيق لنظام iOS جيد للغاية مع امتداد متصفح Safari، لكي تحصل على تجربة Apple VPN كاملة بسهولة. كما يوفر سرعات عالية وسياسة خصوصية بالإضافة إلى دعم العملاء على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع للحصول في النهاية على منتج VPN ممتاز. 

يحتوي ExpressVPN على خوادم VPN سريعة تغطي 94 دولة وذات نطاق ترددي غير محدود، وهذا يوفر خيارًا ثابتًا لأي شخص يستخدم شبكة ظاهرية تابعة لحركة P2P أو إلغاء حظر المحتوى على خدمات مثل Netflix.

يتم توفير الخدمة مقابل سعرًا مميزًا مقارنة بمعظم موفري VPN الآخرين، لذلك فتكون مناسبة للذين يريدون أسرع VPN لـ Mac. 
لا يتوافر ExpressVPN في إصدار تجريبي مجاني، ولكن توفر لك الشركة ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا لإعادة التأمين.


⦁ NordVPN

NordVPN

إذا كنت تبحث عن المزيد من الأمان بجانب السرعة، فإن NordVPN يعمل تقنية "VPN مزدوجة" التي تعمل من خلال تشفير البيانات مرتين. 

أي إنها تمرر بياناتك من خلال خادمين VPN منفصلين للحصول على خدمة أكثر أمانًا كما توجد إضافات أمان إضافية مثل ملحقات الويب الوكيل والدردشة المشفرة. NordVPN مزود أيضًا بخدمات تتوافق مع P2P كما تمتلك سياسة صارمة بشأن "سجلات الدخول". 

تتوافر نسخة تجريبية مجانية لمدة 3 أيام، ويمكنك الحصول على NordVPN بأسعار معقولة نسبيًا. فتتوافر أربع خطط أسعار مع ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا، والخطة الرابعة هي العرض المحدود لمدة 3 سنوات والذي يمثل العرض الأكثر توفيرًا.


⦁ VyprVPN

VyprVPN

تعد خدمة ال VPN هي الأولى في سويسرا وهي مسؤولة فقط عن الخوادم الخاصة به لذلك فمن الطبيعي أن يعمل VyprVPN بشكل ممتاز على مستوى الأداء. 

وعندما يتعلق الأمر بنظام التشغيل ماك، فهناك ميزة فريدة من نوعها، والتي تمكنك من إدارة وتخصيص اتصالات VPN على أساس كل تطبيق على حدي، مما يوفر تحكم أفضل في الخصوصية. 

أما عن إعدادات الأمان، يمكنك الحصول على بروتوكولات OpenVPN و VyprDNS (160 بت و 256 بت) و L2TP / IPsec، بالإضافة إلى بروتوكول Chameleon المرتبط بـ VyprVPN لتجنب حجب VPN. يتوافر VyprVPN في خطط تسعير إما شهرية أو سنوية، قد تكون الخطط الشهرية مكلفة إلى حد ما، لذلك فإن الاشتراك السنوي هو الأفضل والاقتصادي. 

يفضل التأكد من استخدام النسخة التجريبية المجانية لمدة ثلاثة أيام قبل الاشتراك من أجل اختبار الخدمة، لأنه لا يتواجد أي ضمان لاسترداد الأموال.


⦁ IPVanish

IPVanish

يتميز تطبيق IPVanish بتصميم أنيق مع لمسة لطيفة على واجهة الاستخدام. ولا توفر فقط أسرع سرعة تنزيل فقط لكنها تتيح P2P أيضًا.

كما يدعم بروتوكولات OpenVPN وPPTP وL2TP، بالإضافة إلى دعم iOS وتغطية واسعة للخوادم، دون تسجيل لأنشطة المستخدم.
أسرع VPN لنظام ماك لعام 2018 Al Korbi on 10:45 م 5
جميع الحقوق محفوظة لـ القربي للمعلوميات
يتم التشغيل بواسطة Blogger.